مسمى الوظيفة الشاغرة: | موظف شؤون إدارية |
مجال العمل: | السكرتارية والمساندة الإدارية |
مكان الوظيفة: | الرياض - منطقة الرياض |
تاريخ الإضافة: | 02/02/2014 |
المهام والوصف الوظيفي: |
- متابعة البريد الوارد والصادر من حيث تدقيقه وتوقيعه ومتابعته وتحويله إلى الجهات ذات العلاقة.
- المحافظة على سرية المعلومات الواردة في الملفات والسجلات التي يستخدمها.
- تأمين طباعة جميع المراسلات العادية والسرية .
- الاحتفاظ بالكتب والمواد والدوريات العلمية التعاميم التي تتعلق بطبيعة العمل .
- تنظيم المواعيد وعمل جدول يومي وأسبوعي بهما، وترتيب مواعيد المراجعين.
- تأمين الاتصالات الهاتفية .
- تنسيق ومتابعة التحضير للاجتماعات التي ينبغي حضورها والتأكيد من أن قاعة الاجتماعات مزودة بكافة التسهيلات والمتطلبات التي تحتاجها هذه الاجتماعات، وكتابة محاضر الاجتماعات وتوثيقها، ومتابعة تنفيذ توصياتها حسب تعليمات .
- متابعة تأمين كل ما يتعلق بأمور الضيافة كلما تطلب الأمر ذلك.
- أية مهام أخرى يكلفه بها الرئيس المباشر في مجال العمل |
الشروط والمهارات: |
- الثانوية العامة كحد أدنى
- إجادة استخدام برامج الحاسب وخاصة برامج الاوفيس
- خبرة في نفس المجال
|
اللغات المطلوبة للوظيفة: |
|
نوع الوظيفة: |
|
نطاق الراتب: | غير محدد |
بدلات ومزايا أخرى: | - نظام الساعات المرنة
- تأمين طبي للموظف ، ولعائلته في حال كان متزوج
- يومين إجازة اسبوعية |
|
|
|
الجنس: | رجال |
هذه الوظيفة متاحة لـ: | سعودي فقط |
الحد الأدنى لمستوى التعليم: | الثانوية العامة أو ما يعادلها |
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: | مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات) |
|
|
|
إسم الجهة: | مؤسسة درة أقطار للتجارة |
العنوان: | الرياض حي العليا , الرياض 11482 - منطقة الرياض |
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
مسمى الوظيفة الشاغرة: | مسؤول شؤون موظفين |
مجال العمل: | الإدارة - إدارة عامة وإدارة أعمال |
مكان الوظيفة: | الرياض - منطقة الرياض |
تاريخ الإضافة: | 02/01/2014 |
المهام والوصف الوظيفي: |
- تجميع خطط احتياجات الشركة من القوى العاملة، ووضع خطة لتأمين الاحتياجات المعتمدة عن طريق التوظيف والتدريب والترقية والنقل، ورفعها للاعتماد حسب الصلاحيات ووفق نظام الموازنة التقديرية.
- رفع التوصيات بخصوص ارساء قواعد الترقية والمكافأة والحوافز الأخرى على أساس نظام ثابت لتقييم تطور الأداء.
- متابعة طلبات التوظيف، من حيث سياسة واجراءات الإعلان والفحص والاختيار والتعاقد والتوجيه البدائي والتثبيت، حسب تعليمات دليل سياسات واجراءات شؤون الموظفين المعتمد.
- الاشراف على تنفيذ التدريب حسب الخطة المعتمدة، والتأكد من تحقيقه لهدفه، عن طريق تقييم النتائج بالنسبة لكل متدرب، ورفع ملاحظاته وتوصياته الى المسؤول عن كل منهم.
- الاشراف على صدور تقارير تقييم الموظفين في مواعيدها، وتدقيقها ومراجعة التوصيات بخصوص العلاوات والترقيات (والجزاءات) من حيث قانونيتها وانساجمها مع السياسة العامة ومع المخصصات المعتمدة لها.
- وضع وتطبيق نظام مراقبة الدوام اليومي بالتشاور مع المسؤولين حسب طبيعة العمل والمستوى الاداري للعاملين.
- تعميم العطل الرسمية، وتطبيق نظام الاجازات المرضية والسنوية والطارئة وارشاد المسؤولين الى دورهم في تخطيط الاجازات السنوية والموافقة عليها.
- التنظيم والاشراف على الاجازات المرضية وعلى الخدمات الصحية.
- اصدار كشوفات الرواتب والأجور الشهرية و العمل الاضافي ، وعلى كل ما يترتب للموظفين او عليهم من مستحقات جارية او طارئة، وتقديمها |
الشروط والمهارات: |
- بكالوريوس إدارة
- خبرة في نفس المجال
|
اللغات المطلوبة للوظيفة: |
|
نوع الوظيفة: |
|
نطاق الراتب: | غير محدد |
بدلات ومزايا أخرى: | - نظام الساعات المرنة
- تأمين طبي للموظف ، ولعائلته في حال كان متزوج
- يومين إجازة اسبوعية |
|
|
|
الجنس: | رجال |
هذه الوظيفة متاحة لـ: | سعودي فقط |
الحد الأدنى لمستوى التعليم: | درجة البكالوريوس |
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: | مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات) |
|
|
|
إسم الجهة: | مؤسسة درة أقطار للتجارة |
العنوان: | الرياض حي العليا , الرياض 11482 - منطقة الرياض |
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
مسمى الوظيفة الشاغرة: | موظف استقبال |
مجال العمل: | خدمة العملاء - الاستقبال |
مكان الوظيفة: | الرياض - منطقة الرياض |
تاريخ الإضافة: | 01/01/2014 |
المهام والوصف الوظيفي: |
- مطلوب للعمل موظفي استقبال في شركة نسما للتقنية
- استقبال الزوار تحويل المكالمات للموظفين |
الشروط والمهارات: |
- الثانوية العامة او الكفاءة
- اجادة اللغة الانجليزية
- اجادة العمل على الحآسب الآلي و برامجه
|
اللغات المطلوبة للوظيفة: |
|
نوع الوظيفة: |
|
نطاق الراتب: | 3000 ريال سعودي |
بدلات ومزايا أخرى: | - تأمين طبي للموظف
- بدل سكن
- مواصلات
- حوافز |
|
|
|
الجنس: | رجال |
هذه الوظيفة متاحة لـ: | سعودي فقط |
الحد الأدنى لمستوى التعليم: | الثانوية العامة أو ما يعادلها |
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: | مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات) |
|
|
|
إسم الجهة: | شركة نسما للاتصلات |
مسئول التوظيف: | شركة محدودة |
البريد الالكتروني: | knig_1012@hotmail.com |
العنوان: | حي السلمانية مركز كناري , الرياض 1545 - منطقة الرياض
منقول من وظيفه كوم وهذا رابط الموقع من هنا الموقع
|
|
|
0 التعليقات:
إرسال تعليق